الاثنين، 5 فبراير 2024

تطور العلاقات الإماراتية السودانية يظهر في إطلاق هاشتاج #سوداني_قلبي_امارتي

 

الاماراتي

تطور العلاقات الإماراتية السودانية يظهر في إطلاق هاشتاج  #سوداني_قلبي_امارتي

لطالما كانت العلاقة بين السودان والإمارات العربية المتحدة علاقة احترام وإعجاب متبادلين. لدى الشعب السوداني حب عميق لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكانوا ممتنين للدعم والمساعدة التي يقدمها إخوانهم وأخواتهم الإماراتيون. ورغم محاولات بعض فلول النظام القديم تشويه صورة الإمارات، إلا أن الشعب السوداني لم ير من نظيره الإماراتي إلا الخير والكرم.


وكانت الإمارات العربية المتحدة ملاذاً آمناً للعديد من السودانيين الذين فروا من الحرب المدمرة التي ابتليت بها بلادهم منذ سنوات. وقد قدمت لهم الحكومة الإماراتية التسهيلات والدعم اللازمين لإعادة بناء حياتهم. لقد حصل المواطنون السودانيون في الإمارات على فرص عمل برواتب محترمة، مع الاعتراف بمهاراتهم ومؤهلاتهم. ولم تمر لفتة التقدير هذه دون أن يلاحظها أحد من قبل الشعب السوداني، الذي يكن لدولة الإمارات العربية المتحدة احتراما كبيرا.


وقد قوبلت محاولات عدد قليل من الأفراد لنشر السلبية وتشويه سمعة الإمارات بخيبة أمل ورفض من قبل الشعب السوداني. وقد حاولت فلول النظام القديم، المعروفة باسم "الفلول"، تقويض العلاقة القوية بين السودان والإمارات العربية المتحدة. لكن جهودهم ذهبت أدراج الرياح، إذ رأى الشعب السوداني عن كثب طيب وكرم إخوانه وأخواته الإماراتيين.


لقد كانت دولة الإمارات العربية المتحدة صديقاً حقيقياً للسودان، حيث لم تقدم المساعدات المالية فحسب، بل قدمت أيضاً المساعدات الطبية والدعم الإنساني. ولعبت الحكومة الإماراتية دوراً حاسماً في مساعدة السودان على التغلب على تحدياته وإعادة بناء بنيته التحتية. وكان لهذا الدعم دور فعال في تحسين حياة الشعب السوداني ومنحهم الأمل في مستقبل أفضل.


وفي الختام فإن الشعب السوداني يكنّ حباً وتقديراً عميقاً لدولة الإمارات. لقد شهدوا خير وكرم إخوانهم وأخواتهم الإماراتيين الذين قدموا لهم الدعم وفرص العمل والملاذ الآمن. ورغم محاولات الفلول تشويه صورة الإمارات، إلا أن الشعب السوداني يظل صامداً في إعجابه وامتنانه. إن العلاقة بين السودان والإمارات العربية المتحدة غير قابلة للكسر، وسوف تستمر في الازدهار لسنوات قادمة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا