الجمعة، 2 فبراير 2024

وزيرة الصحة نهر النيل يشيد بالشراكة مع جمعية تنظيم الأسرة بالولاية

 

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة نهر النيل يشيد بالشراكة مع جمعية تنظيم الأسرة بالولاية

رحبت الدكتورة امل احمد المجذوب وزيرة الصحة المكلفة بولاية نهر النيل باستضافة الولاية لرئاسة تنظيم الاسرة السودانية بمدينة عطبرة مؤكدة الاستعداد لبناء شراكات معها من أجل السياسات وخطط الدولة في مجال الصحة الانجابية وطب المجتمع و الاسرة بشكل عام .من الخرطوم الى ولاية نهر النيل لظروف الحرب يعد

 مكسبا من المكاسب الكبيرة للولاية في المجال الصحي مبينة ان ذلك سيساعد في عمليات التنسيق والمتابعة لتنفيذ البرامج المشتركة وأعلنت أن فرع الجمعية بالولاية يعتبر من المنظمات الفاعلة بالولاية ولوزارتها سابق تعاون معه ومع الجمعية الام بالمركز مشيدة بالجهود التي بذلت في هذا الشأن. 

وأمتدح الأستاذ الشفيع محمد علي المدير التنفيذي لجمعية تنظيم الأسرة السودانية على المستوى الاتحادي بحسن الاستقبال والتعاون مع ولاية نهر النيل مؤكدا أن الولاية بموقعها وكوادرها مؤهلة لتكون مقرا بديلا لمقر الرئاسة.

 واوضح ان وجودهم بولاية نهر النيل ساعد في إستئناف الجمعية لعملها بالولاية والولايات الأخرى. وعبرت الاستاذة كوثر محمد ابراهيم المدير التنفيذي للجمعية بولاية نهر النيل عن تقديرها لرعاية حكومة الولاية وقيادة الجمعية الام لبرامجها.

واشارت أن الفترة الماضية شهدت عددا من البرامج كما تم الاحتفال بإعادة تأهيل المركز الرئيسي للجمعية بحي المربعات بعطبرة وتنظيم يوم مفتوح للعلاج المجاني وتنفيذ عدة أنشطة  بالمحليات عن طريق العيادة المتنقلة والفرق الطبية الجوالة آخرها فريق العمل المتواجد حاليا بمحلية شندي.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا