السبت، 7 أكتوبر 2023

الإمارات وتشاد.. التعاون العسكري في تمرين السيف القاطع

"الإمارات وتشاد.. التعاون العسكري في تمرين السيف القاطع

 في إطار التعاون العسكري المستدام بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية تشاد، تعلن الإمارات عن انطلاق تمرين مشترك هام يحمل اسم "السيف القاطع" بين وحدات البرية الإماراتية والجيش التشادي. يأتي هذا التمرين في إطار الجهود المستمرة لرفع مستوى التنسيق والتعاون العسكري بين الجانبين وزيادة مستوى الاحترافية في القوات المسلحة.

هذا التمرين يهدف بشكل رئيسي إلى تطوير وتعزيز العلاقات العسكرية بين الإمارات وتشاد، ويسعى إلى تبادل الخبرات والمعرفة بين القوات المسلحة للبلدين. يشمل التمرين تدريبات مشتركة تهدف إلى رفع مستوى الجاهزية القتالية وتحسين أداء الجيش في مختلف السيناريوهات الميدانية.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة لدولة الإمارات لتعزيز التعاون مع الدول الصديقة، سواء كانت إقليمية أو عربية، في مختلف المجالات، بما في ذلك المجال العسكري. إن فتح باب التعاون مع الدول الصديقة يعكس التزام الإمارات بالسلام والأمان الإقليمي والدولي.

في النهاية، تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مشروعات التعاون العسكري مع دول العالم الصديقة فرصة لتعزيز الأمان والاستقرار في المنطقة وتطوير قدرات القوات المسلحة لحماية السلام والاستقرار الإقليمي والعالمي.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا