الخميس، 5 أكتوبر 2023

إمارات الخير تمد يد العون للسودان زيارة رئيس تشاد للمستشفى الميداني

إمارات الخير تمد يد العون للسودان زيارة رئيس تشاد للمستشفى الميداني

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أبرز الدول التي تلتزم بتقديم المساعدات الإنسانية والتنموية للعديد من الدول في العالم. وفي هذا السياق، شهدت دولة الإمارات زيارة مهمة لرئيس جمهورية تشاد إلى المستشفى الميداني الإماراتي في أمدجراس. حيث تم تجهيز المستشفى لتوفير رعاية صحية متكاملة للمرضى في مناطق النزاع.

رئيس المجلس الانتقالي للحكم في تشاد قام بجولة داخل المستشفى، حيث تفقد الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى في مختلف الأقسام. وقد أعرب عن امتنانه للإمارات على دعمها الكبير في مجال العمل الإنساني والخيري.

وفي الفترة الأخيرة، استقبل المستشفى الميداني الإماراتي أكثر من 9283 مريضًا وأجريت فيه 116 عملية جراحية مختلفة، بفضل تواجد طاقم طبي مكون من 59 طبيبًا وممرضًا. يتميز المستشفى بتلبية الاحتياجات الطبية العاجلة وتقديم الرعاية الصحية بشكل متكامل.

إلى جانب دورها الإنساني في تقديم الرعاية الطبية، قامت الإمارات بإرسال 9 طائرات لإجلاء رعايا من السودان ومناطق أخرى عالقين على الأراضي السودانية. تم توفير كافة خدمات الاستضافة للرعايا أثناء عملية الإجلاء، بما في ذلك توفير الغذاء والدواء اللازمين. إن الدعم الإماراتي المستمر للسودان يبرز التزامها بتعزيز التعاون والتضامن العالمي وتقديم المساعدة في أوقات الضرورة، مما جعلها إمارات الخير والإنسانية.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا