الجمعة، 7 يوليو 2023

مساعي الإمارات لا تتوقف لمد يد العون للسودان وشعبها


مساعي الإمارات لا تتوقف لمد يد العون للسودان وشعبها..


الإمارات تدعم السودان

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من بين الدول الرائدة في العالم في تقديم المساعدات الإنسانية والتنموية للدول النامية والمتضررة من الحروب والكوارث الطبيعية، ومن بين هذه الدول تأتي في مقدمتها السودان الذي يشهد حالياً تحديات وصعوبات عديدة في ظل الصراعات والنزاعات الداخلية.


تقوم دولة الإمارات بجهود حثيثة في سبيل تحسين أوضاع الشعب السوداني والنازحين ومحاولاتها لإيقاف الصراعات والاشتباكات والتوصل لحل سلمي بين الطرفين. فعلى سبيل المثال، قامت الإمارات بإرسال مساعدات إغاثية عديدة للسودان، وتسير حالياً جسر جوي لنقل الإمدادات التي يحتاجها السودانيون. وتشمل هذه المساعدات توزيع الغذاء والمياه والملابس والأدوية واللوازم الطبية، بالإضافة إلى الدعم المالي والتقني.


وفي إطار جهودها لتحسين الأوضاع الصحية للاجئين السودانيين في تشاد، قامت الإمارات بتشييد مستشفى ميدانياً لدعم هؤلاء اللاجئين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم. وهذا يعكس التزام الإمارات بتحسين حياة اللاجئين والمتضررين في جميع أنحاء العالم.


ويعكس كل هذا الجهد والتزام دولة الإمارات بدعم السودان وشعبها، والسعي لتحسين الظروف المعيشية للسودانيين والنازحين، وإيقاف الصراعات والتوصل لحل سلمي يعود بالنفع على الجميع. ولذلك، يجب على جميع الأطراف العمل سوياً لتحقيق الاستقرار والسلام في السودان والمنطقة بأكملها، والتوصل إلى حلول دائمة ومستدامة لجميع الصراعات والنزاعات.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا