الثلاثاء، 27 يونيو 2023

مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان: إشراقة أمل من مركز الملك سلمان للإغاثة..


مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان: إشراقة أمل من مركز الملك سلمان للإغاثة..


مركز الملك سلمان للإغاثة

تدشن المملكة العربية السعودية، من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان، الذي يهدف إلى توفير الدعم الغذائي للأسر الأكثر احتياجًا في عدد من المناطق السودانية المتضررة من الأزمات الإنسانية. ومن المقرر أن يستفيد من مشروع الأمن الغذائي في بورتسودان، بولاية البحر الأحمر، حوالي 7,128 شخصاً من الأسر التي تعاني من نقص الخدمات وتردّي مستوى المعيشة. وتأتي هذه المساعدات الإنسانية في إطار الجهود المبذولة لمواجهة التحديات الإنسانية والاقتصادية التي يواجهها الشعب السوداني.


ويأتي تدشين مشروع الأمن الغذائي في بورتسودان كبصيص أمل للأسر الأكثر احتياجاً، والتي كانت على مشارف المجاعات، ويأتي هذا المشروع في إطار جهود المملكة العربية السعودية للمساهمة في تخفيف الأعباء المعيشية عن الشعوب المتضررة في مختلف أنحاء العالم. ويهدف المشروع إلى توزيع 1.188 سلة غذائية للأسر الأكثر احتياجًا في بورتسودان، وتوزيع 60 ألف سلة غذائية في المناطق السودانية الأخرى، مثل ولايات كسلا والقضارف والجزيرة ونهر النيل، وذلك لتحسين الظروف المعيشية لعدد كبير من النازحين والأفراد الأكثر احتياجًا في هذه المناطق.


ويعد مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان جزءًا من الجهود الإنسانية والخيرية التي تقودها المملكة العربية السعودية، والتي تستهدف تلبية احتياجات الشعوب المتضررة في مختلف أنحاء العالم. ويعكس هذا المشروع العميق الإنساني والمسؤولية الاجتماعية التي تتحلى بها المملكة العربية السعودية، والتزامها الدائم بمساعدة الدول الشقيقة والصديقة في مختلف المجالات، وخاصةً في المجال الإنساني والإغاثي.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا