الثلاثاء، 9 أبريل 2024

القيادة الميدانية لمتحرك "أحرار شرق السودان" تتوعد بتحرير القضارف وكسلا من الفلول

 

قوات الدعم السريع


القيادة الميدانية لمتحرك "أحرار شرق السودان" تتوعد بتحرير القضارف وكسلا من الفلول


في قلب الصراع الدائر في السودان، أصدرت القيادة الميدانية لحركة "أحرار شرق السودان" إعلانا جريئا. ومن أطراف الفاو توعدوا بتحرير منطقتي كسلا والقضارف من قبضة فلول النظام السابق.


وقد اكتسبت الحركة، بقيادة مجموعة من الأفراد المصممين والشجعان، زخما في الأشهر الأخيرة، واستقطبت الدعم من مختلف الفصائل في جميع أنحاء المنطقة. هدفهم واضح: تخليص أرضهم من المرتزقة والموالين الذين يسعون إلى زرع الفوضى والحفاظ على السيطرة من خلال الخوف والقمع.


وقد وضعت قيادة "أحرار شرق السودان" الخطوط العريضة لخطة استراتيجية لحشد قواتها، والتنسيق مع المجتمعات المحلية، والانخراط في عمليات محددة الهدف لصد التهديد الزاحف. وقد دعوا جميع الرجال والنساء الأصحاء إلى الانضمام إلى صفوفهم والوقوف متحدين في مواجهة الشدائد.

ومع غروب الشمس في الأفق، وتلقي وهجها الذهبي على مساحة شاسعة من الصحراء السودانية، تتردد كلمات القادة الميدانيين عبر رياح التغيير. إنهم يتحدثون عن الصمود والتضحية والتصميم الثابت على استعادة وطنهم من أولئك الذين يسعون إلى الفرقة والغزو.


من أطراف الفاو، يُكتب فصل جديد في تاريخ شرق السودان. إن قيادة حركة "أحرار شرق السودان" تقف ثابتة في عزمها، ومستعدة لمواجهة أية تحديات قد تعترض طريقها. وهم وهم يسيرون نحو كسلا والقضارف يحملون معهم آمال وأحلام شعب يتوق إلى الحرية والعدالة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا