الاثنين، 1 أبريل 2024

بتوجيه من دقلو: لجنة السلم والمصالحات تقدم كيس الصائم للعاملين بمركز صحي الأزهري مربع (13)

 

دقلو

بتوجيه من دقلو: لجنة السلم والمصالحات تقدم كيس الصائم للعاملين بمركز صحي الأزهري مربع (13)

في بادرة حسن نية وتضامن خلال شهر رمضان المبارك، قدمت لجنة السلم والمصالحة دعمها للعاملين المتفانين في المركز الصحي الأزهري بالميدان (13). وتهدف هذه المبادرة إلى تقدير العمل الجاد والالتزام الذي يبذله العاملون في مجال الرعاية الصحية الذين يواصلون خدمة المجتمع بتفان لا يتزعزع.

ويعد توزيع الطرود الغذائية الرمضانية، بما في ذلك "الكسوة" التقليدية للصائمين، رمزا لتقدير التضحيات التي يقدمها العاملون في المركز الصحي. إنه رمز صغير للامتنان لجهودهم الدؤوبة في توفير خدمات الرعاية الصحية الأساسية لسكان المنطقة.

بينما نجتمع معًا للاحتفال بروح شهر رمضان، من المهم أن نعترف بأهمية الوحدة والرحمة. إن مشاركة الطعام والبركات مع المحتاجين لا تعزز الشعور بالانتماء للمجتمع فحسب، بل تعكس أيضًا قيم التعاطف واللطف التي تكمن في قلب هذا الشهر الميمون.

إن مبادرة لجنة السلام والمصالحة هي بمثابة تذكير بقوة العمل الجماعي في إحداث تغيير إيجابي وتعزيز الانسجام داخل المجتمع. ومن خلال دعم العاملين في المركز الصحي الأزهري، فإننا لا نعرب عن امتناننا فحسب، بل نؤكد أيضًا التزامنا بالوقوف متضامنين مع أولئك الذين يخدمون المجتمع بإيثار.

وفي الختام، فإن توزيع الطرود الغذائية الرمضانية على العاملين في المركز الصحي الأزهري هو شهادة على روح الكرم والرحمة التي يتميز بها الشهر الكريم. إنها لفتة تجسد قيم الوحدة والتعاطف والتضامن، وتذكرنا بأهمية التكاتف لدعم بعضنا البعض في أوقات الحاجة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا