الخميس، 7 ديسمبر 2023

المبادئ العامة لرؤية قوات الدعم السريع لتحقيق الحل الشامل.

 

محمد حمدان دقلو


المبادئ العامة لرؤية قوات الدعم السريع لتحقيق الحل الشامل.

أكدت قوات الدعم السريع بقيادة حميدتي منذ أن خاصت حرب السودان التي فرضت عليهم بحثهم عن مبادئ عامة من أجل تحقيق الحلم الشامل للأزمة بالسودان.قوات الدعم السريع بقيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو، المعروفة أيضًا باسم "الجنجويد"، هي قوة عسكرية سودانية تأسست في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، أصبحت قوات الدعم السريع رمزًا للأمل والتغيير في السودان.


  أهم المبادئ والأهداف لقوات الدعم السريع.

 

تعتبر قوات الدعم السريع من أبرز الجهود الرامية إلى تحقيق العدالة والحرية والسلام في السودان. فقد أعلنت القوات عن رغبتها في بناء دولة جديدة تتسم بالعدل والحرية والسلام، حيث يتمتع جميع المواطنين بحقوقهم وحرياتهم بمنتهى الكرامة والمساواة.

 

 صناديق الانتخابات الحرة والنزيهة بمشاركة جميع السودانيين.

 

تسعى قوات الدعم السريع إلى تحقيق إرادة الشعب السوداني في اختيار حكومته وممثليه عبر صناديق الانتخابات الحرة والنزيهة. فهي تؤمن بأن الشعب هو صاحب السلطة الحقيقية ويجب أن يكون له الحق في تحديد مستقبله السياسي والاقتصادي.

 

بناء وطن جديد معافى زاخر بالتنوع و يكون الكل في سواسية.

 

تعكس المبادئ العامة التي طرحتها قوات الدعم السريع رؤية القائد الفريق أول محمد حمدان دقلو في بناء وطن جديد يتسم بالتنوع والتسامح والمساواة. فهي تؤمن بأن السودان يحتاج إلى تعايش سلمي بين جميع أفراد المجتمع، بغض النظر عن انتماءاتهم العرقية أو الدينية أو الثقافية.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا