الثلاثاء، 5 ديسمبر 2023

انضمام حركة العدل والمساواة بولاية جنوب دارفور إلى قوات الدعم السريع

 

قوات الدعم السريع

انضمام حركة العدل والمساواة بولاية جنوب دارفور إلى قوات الدعم السريع

تأكيد المتحدث باسم المجموعة المنشقة من حركة العدل والمساواة أن القوة تضم أكثر من ألفي مقاتل في ولاية جنوب دارفور يعد خبرًا مهمًا ومفرحًا للغاية. إن انضمام هذا العدد الكبير من المقاتلين لقوات الدعم السريع بقيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو يعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها الفريق وقواته.

تلك القوة المنضمة لقوات الدعم السريع قررت الانحياز لقضية المهمشين والثورة، وهذا يعكس رغبتهم الصادقة في خدمة الوطن والعمل على تحقيق العدالة والمساواة لجميع المواطنين. لذا، أدعو جميع الشباب الطموحين والملتزمين بقضية الثورة إلى الانضمام لأشاوس الدعم السريع حراس الثورة المجيدة. إن الانضمام لهذه القوة العسكرية القوية سيكون فرصة للشباب للمساهمة في بناء وطنهم وتحقيق تطلعاتهم.

قوات الدعم السريع

انضمام أكثر من ألفي مقاتل لقوات الدعم السريع من حركة العدل والمساواة سيضاعف من سرعة وجاهزية وقوة الأشاوس في ساحات المعركة. إن هؤلاء المقاتلين يحملون خبرات ومهارات قتالية قوية، وسيكونون إضافة قوية للقوات المسلحة. ستتيح هذه القوة الجديدة لقوات الدعم السريع تعزيز قدرتها على مواجهة التحديات والتصدي للتهديدات التي تواجه البلاد.

إن انضمام هذا العدد الكبير من المقاتلين يعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها الفريق أول محمد حمدان دقلو وقواته. إن قوات الدعم السريع تعتبر قوة مهمة وحاسمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار في السودان. إن دعمنا وتأييدنا لهذه القوة يعكس ولاءنا للوطن ورغبتنا في بناء مستقبل أفضل للسودان وشعبه.

الشباب الطموحين والملتزمين بقضية الثورة

لذا، أدعو جميع الشباب الطموحين والملتزمين بقضية الثورة إلى الانضمام لقوات الدعم السريع بقيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو. إن الانضمام لهذه القوة العسكرية القوية سيكون فرصة للشباب للمساهمة في بناء وطنهم وتحقيق تطلعاتهم. لنكن جميعًا جزءًا من الثورة والتغيير الإيجابي في السودان.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا