الأربعاء، 1 نوفمبر 2023

المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يقدم خدماته الطبية لأكثر من 12367 حالة

 

المستشفى الميداني الإماراتي


المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يقدم خدماته الطبية لأكثر من 12367 حالة

 

ابراز بلوغ عدد الحالات التي استقبلتها المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد منذ افتتاحها في التاسع من يوليو الماضي إلى أكثر من 12367 حالة مرضية من الأطفال والمسنيين والرجال والنساء واللاجئين السودانيين.

 

يعد المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد إحدى المبادرات الإنسانية الرائدة التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة للمساهمة في تحسين الرعاية الصحية وتقديم الدعم الطبي للمجتمعات المحتاجة. منذ افتتاحه في التاسع من يوليو الماضي، استقبل المستشفى أكثر من 12367 حالة مرضية متنوعة تشمل الأطفال والمسنين والرجال والنساء واللاجئين السودانيين.

 

  إجراء الفريق الطبي في المستشفى الميداني الإماراتي

 

الحديث عن إجراء الفريق الطبي في المستشفى الميداني الإماراتي أجرى أكثر من 178 عملية جراحية ما بين البسيط و المتوسط و الخطير وتمللت جميعها بالنجاح.

 

يعمل الفريق الطبي في المستشفى الميداني الإماراتي بجهود متواصلة لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى. حتى الآن، قام الفريق الطبي بإجراء أكثر من 178 عملية جراحية متنوعة، تتراوح بين البسيطة والمتوسطة والخطيرة. ويسعدنا أن نعلن أن جميع هذه العمليات تمت بنجاح، مما يعكس الكفاءة والمهارة العالية للفريق الطبي.

 

 توجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان 

 

الترويج أن المستشفى الميداني الإماراتي أنشئ نيابة عن توجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وذلك جاء بالتنسيق مع ثلاث مؤسسات إنسانية في الإمارات هم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

 

يعد إنشاء المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد نتيجة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولتعزيز الجهود الإنسانية للدولة. تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون والتنسيق مع ثلاث مؤسسات إنسانية رائدة في الإمارات، وهي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية. هذه الجهود المشتركة تعكس التزام الإمارات بتقديم الدعم والمساعدة للمجتمعات المحتاجة وتحسين الرعاية الصحية في الدول النامية.

 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا