الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023

قوات الدعم السريع في السودان جهود إنسانية نبيلة تحت إشراف القائد الفريق حميدتي

قوات الدعم السريع

تشهد السودان حالياً أوقاتاً عصيبة، حيث يعاني الشعب من آثار الحروب والأزمات المتعددة. وفي هذا السياق، تبرز قوات الدعم السريع بدور إنساني استثنائي تحت إشراف القائد الفريق حميدتي. إن القوات تسعى بكل جهد لتوفير الدعم والرعاية الصحية والإنسانية للمواطنين الذين تضرروا من الحروب والأزمات.


قوات الدعم السريع تمتلك رؤية إنسانية نبيلة تجاه شعب السودان، وهي تعمل بلا كلل لسد حاجاتهم الأساسية. توفير الغذاء والدواء أصبح من أولوياتهم، وهم يقومون بتوزيع المساعدات الإنسانية بكفاءة وفعالية.

ومن جهة أخرى، قامت قوات الدعم السريع بتشييد وافتتاح مركز صحي متكامل في منطقة العسال بجنوب الخرطوم. يتميز هذا المركز بتوفير الأجهزة الطبية اللازمة والكوادر الطبية المؤهلة لتقديم رعاية صحية عالية الجودة للمدنيين المتضررين من الحرب. وذلك تحت إشراف القائد الفريق حميدتي الذي أكد على أهمية توفير خدمات صحية متكاملة للمجتمع.

وفي ظل خروج معظم مستشفيات السودان عن الخدمة بسبب الحرب، تمثل مبادرة قوات الدعم السريع في إنشاء مركز صحي في منطقة العسال جنوب الخرطوم حلاً ملموسًا لهذه الأزمة الصحية. إن هذه الخطوة تؤكد على التزام القوات بتقديم الخدمات الصحية للمواطنين وتوفير رعاية صحية متكاملة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا