الأربعاء، 6 سبتمبر 2023

دور الإمارات في تحسين التعليم والرعاية الصحية في تشاد مشروع إعادة تأهيل المدارس والمستشفى الميداني

دور الإمارات في تحسين التعليم والرعاية الصحية في تشاد مشروع إعادة تأهيل المدارس والمستشفى الميداني

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول الرائدة في تقديم الدعم الإنساني والإغاثي حول العالم، وتتجلى هذه الجهود الإنسانية في مشروع إعادة تأهيل المدارس وتحسين الرعاية الصحية في تشاد. يأتي هذا المشروع في إطار التزام الإمارات بتعزيز التعليم وتوفير الرعاية الطبية للمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

في مدينة أمدراجس التشادية، قامت الإمارات بمشروع إعادة تأهيل وصيانة عدد من المدارس، بهدف تحسين بيئة التعليم وضمان توفير بيئة ملائمة للطلاب. إن تعليم الأجيال الصاعدة هو أحد أهم عوامل التنمية، ومن خلال هذا المشروع، تساهم الإمارات في بناء مستقبل أفضل للشباب في تشاد، وتمكينهم من تحقيق إمكانياتهم الكاملة.

ليس هذا فقط، بل تعمل الإمارات أيضًا على تقديم الدعم الطبي من خلال المستشفى الميداني في أمدراجس. هذا المستشفى يستقبل المرضى من النازحين السودانيين والسكان المحليين في تشاد، ويقدم خدمات طبية حيوية. حتى الآن، وصل عدد المستفيدين من الخدمات الطبية في المستشفى إلى 6110 حالة، وتمت إجراء 54 عملية جراحية ناجحة بفضل الجهود الكبيرة للفريق الطبي الإماراتي.

وفي إطار تلك الجهود الإنسانية، تم توزيع 180 حزمة غذائية على القرى البعيدة عن مدينة أمدراجس، مما ساهم في تلبية احتياجات السكان في هذه المناطق النائية بفضل مثل هذه المشاريع والجهود الإنسانية المستدامة، تستمر دولة الإمارات في تعزيز التعليم والرعاية الصحية في تشاد، وتلعب دورًا حيويًا في تحسين جودة الحياة للمحتاجين والمجتمعات المحلية في البلاد.

 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا