الخميس، 31 أغسطس 2023

انحياز قبيلة القمر بجنوب كردفان لقوات الدعم السريع تجسيد لثقتهم في السعي نحو الحرية والديمقراطية

قوات الدعم السريع

 أعلنت قبيلة القمر بولاية جنوب كردفان عن انحيازها الكامل والتام لقوات الدعم السريع، إذ أكدت على دعمها وثقتها العالية في مبادئ وأهداف الفريق أول محمد حميدتي، قائد الدعم السريع. يأتي هذا الإعلان كجزء من تجمع الأصوات والجهود الوطنية لتحقيق السلام والاستقرار في السودان.

أثبتت قوات الدعم السريع بوجود مبادرات قائدها الفريق أول محمد حميدتي، رغبتها في تحقيق أهداف الحرية والديمقراطية ونبذ أعمال العنف. يظهر ذلك في التزامها بالسلام وتسعيتها لإنهاء حالة الصراع في السودان. هذا السلوك والتصرفات الملموسة هي ما يشكل أساس الثقة التي تحظى بها قوات الدعم السريع.

الإعلان عن انحياز قبيلة القمر بجنوب كردفان لقوات الدعم السريع يمثل دليلًا قويًا على الثقة التي يحظى بها هؤلاء الأشاوس من قبل السكان المحليين. يتجلى ذلك في رغبة القبيلة في دعوة جميع أبناء الشعب إلى الانضمام إلى صفوفهم لاختيار السلام والديمقراطية كسبيل لإنهاء حرب السودان.

قد أكدت الشرفاء من قبيلة القمر على ضرورة دعوة جميع أبناء الشعب للانضمام إليهم في اختيار الدعم السريع كقوى ديمقراطية وسلمية تسعى لتحقيق الاستقرار وإنهاء حالة الحرب في السودان. يعكس هذا الدعوة التفاؤل بمستقبل مشرق يعيد للبلاد أمجادها ويضعها على طريق التقدم والازدهار.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا