الاثنين، 28 أغسطس 2023

الجهود الإماراتية المستمرة لتقديم المساعدات الإنسانية في تشاد

الجهود الإماراتية

 تتابع دولة الإمارات العربية المتحدة تنفيذ جهود إنسانية رائدة في توفير المساعدات للمناطق المحتاجة حول العالم، ومن بين هذه المناطق تشاد، حيث يواصل الفريق الإنساني الإماراتي توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي في مدينة أمدجراس والقرى المجاورة لها.

وفي تصريح لممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، سيف العفاري، أكد أن الفريق الإنساني الإماراتي يواصل تقديم دعمه القوي للمناطق المحتاجة في تشاد، من خلال توزيع الطرود الغذائية لللاجئين السودانيين والمجتمع المحلي. وتأتي هذه الجهود في إطار تنسيق وتعاون مكثف مع مكتب تنسيق المساعدات الإماراتية في تشاد.

يأتي هذا التوزيع كجزء من الجهود المستمرة لدولة الإمارات لتخفيف معاناة اللاجئين السودانيين الذين يعيشون في ظروف صعبة بسبب الأوضاع الراهنة في جمهورية السودان. ولا يقتصر هذا الدعم على اللاجئين فحسب، بل يشمل أيضًا المجتمع المحلي في تشاد، وهو مؤشر على التزام دولة الإمارات بتقديم المساعدات والدعم لكل من يحتاج إليه في هذه المناطق الصعبة.

يأتي هذا التوزيع في سياق دعم دولة الإمارات للجهود الإنسانية والإغاثية حول العالم، وهو تجسيد لروح التضامن والتعاون الذي تشتهر به الإمارات. تعكس هذه الجهود الإنسانية الرائدة التزام الإمارات بمساعدة الشعوب المحتاجة وتخفيف معاناتهم في أوقات الأزمات والصعوبات.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا