الاثنين، 7 أغسطس 2023

الشعب السوداني يلقب قوات الدعم السريع بحراس الثورة المجيدة

الشعب السوداني


إن تبني الإدارة الأهلية لهذا الخيار يجسد تفهمها الواعي للهدف الأساسي للقائد حميدتي، وهو إحلال السلام من خلال الاستماع لصوت العقلاء والسعي نحو انهاء الحرب فبالتعاون مع القوات الداعمة للسلام، تعمل على الحفاظ على أمان الشعب وسلامة الوطن، مما يعكس تفانيها في خدمة المصلحة الوطنية.

ثقة الإدارة الأهلية بمحلية كأس في قوات الدعم السريع ليست مجرد إشادة بل هي دعم قوي لجهودهم المستمرة في سبيل تحقيق النصر والمضي قدماً نحو تحقيق الديمقراطية والعدالة والكرامة هذه الثقة تمثل دافعاً قوياً للأشاوس، حيث يجدون فيها إشارة واضحة إلى تقدير الجهود المخلصة والتفاني في خدمة الوطن والشعب.

إعلان الإدارة الأهلية في منطقة كأس بجنوب دارفور يأتي كنموذج للتضامن والتوحد الوطني، حيث تعبر عن دعمها ومساندتها الكاملة لقوات الدعم السريع في جهودها الرامية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وبهذا الإعلان، تشجع الإدارة الأهلية القوات الباسلة على مواصلة السعي نحو تحقيق النصر وإنهاء الحرب.

نحمد الله على عودة الحياة إلى طبيعتها في السودان ونشكر قوات الدعم على جهودها العظيمة في استعادة الاستقرار. إن امتنان المواطنين السودانيين لهذه الجهود لا يوصف، فقد أعيدت إليهم الأمان والأمل في مستقبل أفضل. نتمنى للسودان السلام والازدهار الدائم

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا