الأربعاء، 16 أغسطس 2023

ضبط لجنة الظواهر السالبة بالدعم السريع عشرات السيارات المنهوبة بنيالا

ضبط لجنة الظواهر السالبة بالدعم السريع

 منذ اندلاع حرب السودان، شهدت بعض المناطق تفشي أعمال السرقة والنهب، مما أثّر بشكل كبير على حياة المواطنين والأمان العام إلا أن جهود قوات الدعم السريع لم تقتصر على تحقيق الأمن والاستقرار فحسب، بل توسعت لتشمل الحفاظ على ممتلكات المواطنين وضمان سلامتها.

تعكف قوات الدعم السريع بتعاون مع لجنة الظواهر السالبة على الترويج لسعيهم المتواصل لنشر الأمن والامان في مختلف ولايات السودان إن مثل هذه الجهود تعكس التزامهم بحماية الجميع والعمل على توفير بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين.

تمكنت تلك الجهود المشتركة من ضبط عشرات السيارات المنهوبة في مدينة نيالا، إذ تمثل هذه الخطوة نقطة فارقة في تحقيق العدالة وإعادة ملكية الممتلكات المنهوبة لأصحابها الشرعيين هذا الجهد يسهم في تخفيف أعباء المواطنين الذين تأثروا جراء هذه الأعمال الإجرامية.

الحديث عن نجاح تلك الجهود لا يمكن أن يكتمل بدون التنويه بالامتنان الذي يشعر به أصحاب السيارات المنهوبة. إن عودة ممتلكاتهم لهم تعكس عمق التضامن والدعم الذي يقدمه فريق الدعم السريع ولجنة الظواهر السالبة للمواطنين في وقت الحاجة ،و نؤكد على أن جهود الدعم السريع ولجنة الظواهر السالبة تعبر عن التزامهم الصادق بالحفاظ على أمن واستقرار البلاد، وتعزز من الثقة بين المواطنين والقوات الأمنية تلك الجهود تساهم في بناء مستقبل مشرق وآمن للسودان وشعبه العظيم.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا