الثلاثاء، 15 أغسطس 2023

جهود الإمارات البارزة لمساعدة السودان ومحاولات تشويه بائسة

الإمارات البارزة لمساعدة السودان

منذ ظهور الأزمة في السودان، لم تتوقف دولة الإمارات العربية المتحدة عن مبذولة جهودها الجادة والمستمرة لدعم الشعب السوداني في أوقات الضيق. وفي محاولة بائسة للتشويش على هذه الجهود الإنسانية البارزة، حاول البعض نشر أكاذيب مغرضة وافتراءات لا تمت للحقيقة بصلة. إن هذه المحاولات لن تنجح في التشويش على الدور الإماراتي الإيجابي والخيري.

واحدة من تلك الأكاذيب التي تم تداولها هي زعم انحياز دولة الإمارات لأحد أطراف الأزمة في السودان ودعمها بالأسلحة والذخائر. هذه الزعم لا يمت للحقيقة بصلة ولا يجد أي دعم من الأدلة أو الوقائع. إن تاريخ الإمارات الإنساني والسلمي يشهد على تفانيها في تحقيق الاستقرار ونشر ثقافة السلام في العالم، ولا يمكن لهذه الأكاذيب أن تلوث هذا التاريخ النبيل.

وفي استجابة لهذه الادعاءات الكاذبة، أصدرت وزارة الخارجية الإماراتية بيانًا دحضت فيه تلك المزاعم بشأن انحيازها لأي طرف في نزاع السودان. تأكيد الإمارات على أهمية السلام والحل السياسي يبرهن على أن أولويتها هي العمل من أجل الاستقرار والخير للشعب السوداني.

لا ننسى أبدًا دعم الإمارات الدائم للعملية السياسية في السودان، والتي تهدف إلى تحقيق التوافق الوطني وتشكيل حكومة تمثل مصالح الجميع. تلك الجهود تبرهن على التزام الإمارات بتعزيز التفاهم والحوار لتحقيق السلام والاستقرار.

من المهم التنويه بأن محاولات تشويه صورة الإمارات لن تؤثر على دورها المشهود بالخير والإنسانية في العالم. الاستمرار في نشر الأخبار الكاذبة لا يُغيّر من قيمة الجهود الإماراتية الإيجابية والمستمرة في السودان ومناطق أخرى. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا