الخميس، 10 أغسطس 2023

منظمة الصحة العالمية تحث المانحين على زيادة الدعم في السودان

 

السودان

تتفاقم الأزمة الصحية في السودان، ما يثير قلقًا كبيرًا داخل وخارج البلاد، حيث أفاد ممثل منظمة الصحة العالمية في السودان، نعمة عابد، بأن الوضع يشهد تدهورا خطيرا وفقا لتصريحات نقلتها وكالة أنباء العالم العربي، أعرب عابد عن قلقه البالغ إزاء نطاق الأزمة الصحية الهائلة في البلاد.

وقد أكد عابد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن منظمة الصحة العالمية تعمل جاهدة لتعزيز استجابتها للأزمة الصحية في السودان من خلال تقديم الإمدادات الطبية الحيوية والإمدادات الصحية الطارئة، تسعى المنظمة لتقديم الدعم اللازم لمواجهة التحديات الكبيرة التي تواجهها السلطات الصحية في البلاد.

وبينما يواجه السودان تحديات صحية هائلة تتعلق بالأمراض المعدية ونقص الإمدادات الطبية، يأتي دور منظمة الصحة العالمية كشريك أساسي في تقديم الدعم والمساعدة للبلاد في هذه الظروف الصعبة. إن الجهود التي تبذلها المنظمة تعكس التزامها الراسخ بالعمل من أجل الحفاظ على الصحة العامة وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمحتاجين.

هذه المعلومات تجسد حجم التحديات التي يواجهها السودان في المجال الصحي، وتؤكد على أهمية التعاون الدولي والمساعدة الإنسانية في التصدي لهذه الأزمة الصحية الهامة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا