الأحد، 30 يونيو 2024

قوات الدعم السريع تعلن بسط سيطرتها على مدينة سنجة ولاية سنار

 

قوات الدعم السريع

قوات الدعم السريع تعلن بسط سيطرتها على مدينة سنجة ولاية سنار

سجل أشاوس قوات الدعم السريع  نصراً جديداً في سِفر انتصاراتهم المتواصلة، بتحرير الفرقة 17 مشاة سنجة، وبسطت قواتنا سيطرتها التامة على عاصمة ولاية سنار بعد أن ألحقوا هزيمة مذلة بمليشيا البرهان وكتائب الحركة الإسلامية الإرهابية وما يسمى بقوات الدفاع الشعبي (المقاومة الشعبية).


وتمكن أشاوس قوات الدعم السريع مساء اليوم، من تحرير رئاسة الفرقة 17 مشاة بمدينة سنجة على الضفة الغربية للنيل الأزرق، ووضعت قواتنا يدها على مخزون وافر من العتاد العسكري في خطوة مهمة سيكون لها ما بعدها باعتبار الموقع الاستراتيجي والأهمية العسكرية للفرقة.  


واستولى الأشاوس على عدد (112) عربة بكامل عتادها العسكري من بينها (بكاسي) مستنفرين وهيئة العمليات وما يسمى بكتيبة البراء بن مالك، كما تم الاستيلاء على عدد (6) دبابات مجنزرة، وكميات من الأسلحة والذخائر والمدافع،  وعدد(250) دراجة بخارية. وتكبد العدو خسائر كبيرة في الأرواح بالمئات، ووضعت قواتنا يدها على جميع المؤسسات بما في ذلك رئاسة حكومة الولاية.


وبانتصار اليوم وتحرير رئاسة الفرقة (17) مشاة؛ لقن أبطال قوات الدعم السريع مليشيات البرهان درساً في البسالة والشجاعة، فما كان من هؤلاء الجبناء إلا الفرار تلاحقهم الهزيمة والخسران والخيبات.


إن النصر الذي تحقق اليوم، يؤكد عزيمة وإصرار أشاوس قواتنا على المضي قدماً لتحرير كامل الوطن من الفلول الإرهابيين الذين يشكلون تهديداً لشعبنا ولكل شعوب المنطقة، وقريباً جداً سيتم تحرير مواقع جديدة تعمل قواتنا بكل ثقة وثبات على التقدم نحوها لتحرير كامل الوطن وتحقيق الاستقرار لشعبنا.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا