الأحد، 25 فبراير 2024

القائد كيكل يفتتح قسم شرطة طيبة الشيخ عبدالباقي ويتعهد بتوفير كافة الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

 

القائد كيكل

القائد كيكل يفتتح قسم شرطة طيبة الشيخ عبدالباقي ويتعهد بتوفير كافة الاحتياجات الضرورية للمواطنين.

في خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن والأمان في المجتمع، افتتح القائد كيكل قسم الشرطة الجديد في طيبة الشيخ عبدالباقي. وتمثل هذه الخطوة علامة فارقة في الجهود المبذولة لتقديم خدمات أفضل لإنفاذ القانون لسكان المنطقة.


وحضر حفل الافتتاح مسؤولون محليون وقادة المجتمع والمقيمون الذين رحبوا بإنشاء قسم الشرطة الجديد. وشدد القائد كيكل على أهمية الإدارة في الحفاظ على السلام والنظام، وكذلك في تلبية الاحتياجات الأمنية للمواطنين.وخلال كلمته، تعهد القائد كيكل بضمان أن يكون قسم الشرطة الجديد مجهزًا بشكل جيد وموظفًا للتعامل مع أي تحديات أمنية قد تنشأ. وشدد على أهمية التعاون بين قوة الشرطة والمجتمع في تعزيز بيئة آمنة ومأمونة للجميع.


علاوة على ذلك، طمأن القائد كيكل السكان بأن سلامتهم ورفاهيتهم هي أهم أولويات قسم الشرطة. ووعد بمعالجة أي مخاوف أو قضايا يثيرها المجتمع بسرعة وفعالية.وفي الختام فإن افتتاح قسم الشرطة الجديد في طيبة الشيخ عبدالباقي بقيادة القائد ككل يدل على الالتزام بخدمة المواطنين وحمايتهم. ومن خلال الموارد الكافية والفريق المتفاني، فإن الإدارة على استعداد للوفاء بولايتها المتمثلة في ضمان سلامة وأمن المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا