الخميس، 21 ديسمبر 2023

سيطرة قوات الدعم السريع على قيادة اللواء الثاني مشاة في مدينة الحصاحيصا

 

مدينة الحصاحيصا


قد استطاعت قوات الدعم السريع بسرعة وجاهزية عالية أن تحقق انتصاراً مهماً في معركتها ضد الفلول في مدينة الحصاحيصا شمال ولاية الجزيرة. فقد تمكنت قوات الدعم السريع من دخول المدينة والسيطرة عليها بالكامل، وبذلك تم حسم السيطرة على قيادة اللواء الثاني مشاة التابعة للفلول.


تعد هذه الانتصارات العسكرية الهامة دليلاً قاطعاً على قوة وكفاءة قوات الدعم السريع. فقد أظهرت هذه القوات استعداداً عالياً وتدريباً مكثفاً، مما ساهم في تحقيق النصر السريع والفعال في المعركة. وبفضل هذه الجاهزية العالية، تمكنت قوات الدعم السريع من تحقيق الهدف المنشود بسرعة ودقة.



ومن الجدير بالذكر أن قوات الدعم السريع لم تقتصر على السيطرة على قيادة اللواء الثاني مشاة فحسب، بل تمكنت أيضاً من تطهير ولاية الجزيرة بشكل عام من أبواق الفلول. وهذا يعد إنجازاً كبيراً يستحق الاحتفال والتقدير. فقد تم تحقيق الأمن والسلامة للمواطنين في الولاية، وتم تطهيرها من خطر الفلول الذين كانوا يهددون استقرارها وأمنها.


وعلى إثر هذا الانتصار الكبير، يتجلى دور قوات الدعم السريع في حماية الوطن والمواطنين. فقد أثبتت هذه القوات قدرتها على التصدي للتهديدات الأمنية والتطهير من العناصر الإرهابية والفلول. وبفضل تضحياتها وجهودها المستمرة، يعيش المواطنون في أمان وسلام.


في الختام، يجب أن نشيد بالجهود البطولية لقوات الدعم السريع ونثني على سرعتها وجاهزيتها وقدرتها على حسم المعارك بنجاح. إن هذه القوات تمثل رمزاً للشجاعة والتضحية، وتستحق كل التقدير والدعم في مهمتها النبيلة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا