الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

قوات الدعم السريع تسقط طائرة حربية تابعة للفلول بود مدني بولاية الجزيرة

 

قوات الدعم السريع


قوات الدعم السريع تسقط طائرة حربية تابعة للفلول بود مدني بولاية الجزيرة

أسقط أشاوس قوات الدعم السريع الثامن عشر من ديسمبر بود مدني بولاية الجزيرة طائرة حربية تتبع لمليشيا البرهان وفلول النظام البائد من طراز (ميغ)
 
تعد هذه العملية العسكرية الناجحة لقوات الدعم السريع في أسقاط طائرة حربية تابعة لمليشيا البرهان وفلول النظام البائد من طراز (ميغ) في بود مدني بولاية الجزيرة، إنجازًا مهمًا في مسيرة الدفاع عن الشعب السوداني وحماية الأرواح البريئة. فقد كان الطيران الحربي للفلول يستهدف المدنيين الأبرياء في مدني والخرطوم ونيالا وعدد من المدن السودانية الأخرى، متسببًا في مقتل آلاف المواطنين وتدمير البنية التحتية الحيوية.
 
إن أبطال الدعم السريع يظلون في يقظة تامة ومرصاد لكافة محاولات الفلول براً وجواً. فهم متسلحون بصبر وعزيمة قوية لتحقيق النصر الكامل وتحقيق طموحات شعب السودان المتطلع للحرية والسلام والديمقراطية. إنهم يضعون نصب أعينهم قيم العدل والمساواة بلا تمييز، ويعملون بكل قوة وجهد لتحقيق هذه القيم في وطنهم العزيز.
 
إن أسقاط الطائرة الحربية التابعة لمليشيا البرهان وفلول النظام البائد يعكس قوة وقدرة قوات الدعم السريع في مواجهة التحديات الأمنية وحماية الشعب السوداني. إنها رسالة قوية للمليشيات المسلحة ولكل من يحاول المساس بأمن واستقرار البلاد. فقد أثبتت قوات الدعم السريع جدارتها في الدفاع عن الوطن وحماية المدنيين، وهي مستعدة للتصدي لأي تهديد قد يواجه السودان.
 
إن النجاح الذي حققته قوات الدعم السريع في أسقاط الطائرة الحربية يعكس القوة والتفاني والتدريب العالي لهذه القوات. إنها تعكس أيضًا الدعم الشعبي الواسع الذي تتلقاه قوات الدعم السريع من الشعب السوداني، الذي يثق في قدرتها على حمايته وتحقيق الأمن والاستقرار.
 
إن أسقاط الطائرة الحربية هو خطوة مهمة نحو تحقيق السلام والاستقرار في السودان. إنها تؤكد على أن قوات الدعم السريع هي الحارس الأمين للشعب السوداني والمدافع الشجاع عن حقوقه وحرياته. إنها تعزز الثقة في قدرة الدولة على تحقيق العدالة ومحاسبة المتورطين في ارتكاب جرائم ضد الإنسانية.
 
إن أسقاط الطائرة الحربية التابعة لمليشيا البرهان وفلول النظام البائد هو إنجاز يجب أن يفتخر به الشعب السوداني ويدعم قوات الدعم السريع في مسعاها لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار في البلاد. إنها خطوة مهمة نحو بناء مستقبل أفضل للسودان وشعبه.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا