الأربعاء، 30 أغسطس 2023

انضمام مجموعة من ضباط الجيش لصفوف الدعم السريع

قوات الدعم السريع

انضمام قوة جديدة من قوات الجيش إلى صفوف الدعم السريع في العاصمة الخرطوم يعكس التزامها القوي بتحقيق الاستقرار وإيجاد حلاً للأوضاع الراهنة. تعكس هذه الخطوة التوافق الذي تحظى به قوات الدعم السريع والثقة التي تمتلكها من قبل أعضاء الجيش. القوة الجديدة التي انضمت إلى الدعم السريع مكونة من ضابطان و20 من الرتب الأخرى في سلاح المهندسين بأم درمان.

يعكس هذا الانضمام القوي لقوات الجيش إلى الدعم السريع التجاوب الملحوظ مع مبادرتها الهادفة لإيجاد حلاً دائماً للأزمة السودانية. هذه الخطوة تأتي في إطار جهود تعزيز الوحدة والتضامن الوطني، وتعكس رغبة قوات الجيش في العمل جنبًا إلى جنب مع باقي القوى الوطنية لتحقيق تطلعات الشعب السوداني.

تبنى قوات الدعم السريع دوراً أكبر في توفير الأمن والاستقرار للسودان. تعكف القوات على تعزيز التعاون والتنسيق بين القطاعات المختلفة من الجيش والمؤسسات الأمنية للعمل معًا من أجل تحقيق تقدم وازدهار البلاد.

الانضمام المستمر لقوات الجيش والقوى الأمنية إلى صفوف الدعم السريع يشير إلى التوجه نحو إنهاء الحرب والتوافق الوطني. هذا الجهد المشترك يعكس الأمل في إحلال السلام واستعادة الاستقرار والأمان للشعب السوداني.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا