الاثنين، 14 فبراير 2022

الهلال يواجه الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا


تسلم الهلال السوداني، اليوم الأحد، موافقة السلطات الصحية بولاية الخرطوم، على دخول 15 ألف مشجع لاستاد النادي في أم درمان، في مواجهة الهلال مع ضيفه الأهلي المصري، يوم 18 فبراير


الهلال يواجه الأهلي المصري ضمن الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا


وذلك لحضور مواجهة الهلال مع ضيفه الأهلي المصري، يوم 18 فبراير الجاري، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا. لكن حضور الجماهير سيكون وفق شروط محددة ومشددة، خصوصا التباعد داخل الاستاد، وارتداء جميع للكمامات، وعدم بيع التذاكر قرب الملعب، مع توفير المعقمات الطبية على أبواب الاستاد.وستتولى وزارة الصحة الرقابة على التدابير الصحية.


وبحسب مصدر مطلع في الهلال، فإن لجنة تطبيع النادي رفعت موافقة السلطات الصحية السودانية، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في انتظار موافقته.


ولقد كشف نادي الهلال السوداني عن تلقيه إخطارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتعديل موعد مواجهته أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.ويقع الأهلي والهلال في المجموعة الأولى بدور المجموعات، رفقة كل من صن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.


وكان من المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات، يوم الجمعة الموافق 18 من فبراير الجاري، تمام السادسة مساءً على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال السوداني عبر "فيس بوك" أن كاف أخطر الهلال بتعديل موعد المباراة لتقام في الثالثة عصرًا خلال اليوم ذاته.


يذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة، ستكون يوم 2 أبريل 2022، على ملعب "الأهلي وي السلام".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا