الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

المملكة العربية السعودية ترسل شحنة مساعدات إنسانية الى السودان


أعلنت وزارة الخارجية السودانية، تلقي البلاد مساعدات إنسانية من المملكة السعودية تضم معدات طبية وبيئية، توجيهات من قيادة المملكة بالوقوف دائما مع الشعب السوداني في كل الظروف والأوقات و تأكيداً على عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين


المملكة العربية السعودية ترسل شحنة مساعدات إنسانية الى السودان

قالت الوزارة الخارجية في بيان: “وصلت إلى مطار الخرطوم مساعدات إنسانية تبلغ 46 طنا تحوي معدات طبية وبيئية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لتعزيز النظام الصحي”.


واستقبل الشحنة، وكيل وزارة الصحة المكلف ومدير الادارة العربية ومدير ادارة السلام في الخارجية السودانية ومسؤول العون الإنساني بالاضافة الى سفير خادم الحرمين الشريفين علي بن حسن جعفر، ووفد من مركز الملك سلمان للإغاثة والانشطة الانسانية.


وتاتي الشحنة إنفاذاً لتوجيهات قيادة المملكة بالوقوف دائما مع الشعب السوداني في كل الظروف والأوقات و تأكيداً على عمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.


ونقل البيان عن وكيل وزارة الصحة المكلف هثيم محمد إبراهيم، قوله، إن الشحنة “تأتي ضمن المساعدات المتواصلة التي تعهدت بها حكومة المملكة العربية السعودية.


بدوره قال جعفر، إن المساعدات “جاءت بتوجيه مباشر من الملك سلمان بن عبدالعزيز لتقديم الدعم للشعب السوداني”، مشيرا إلى أن المركز “يعمل على تعزيز المساعدات القائمة”.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا