الأربعاء، 6 أكتوبر 2021

الامارات تقدم دفعة غذائية جديدة للسودان في حملة مشروع المائة مليون وجبة


الامارات تقدم دفعة غذائية جديدة للسودان في حملة مشروع المائة مليون وجبة في الخرطوم، برعاية حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد، حيث يستهدف البرنامج مساندة الشعب السوداني في محاربة نقص المنتجات الغذائية في المناطق المتضررة من الفيضانات، ودعم الفقراء والمحتاجين في معظم دول العالم


الامارات تقدم العون للسودان


ودولة الامارات العربية المتحدة تقف مع انسان في مل مكان، وتقف مع السودان في كافة المحافل وخاصة في أوقات الحن والكوارث، ومبادرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تهدف الى تحقيق اهداف التنمية المستدامة وتخفيف حده الفقر ومحاربة الجوع، والامارات حكومة وشعبا سباقين دوما لدعم المتضررين في كافة مدن السودان.


وأطلقت الامارات، العام الماضي أكبر مبادرة عالمية واقليمية، بشراكة كبرى تجمع حكومة الامارات بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشبكة الاقليمية لبنوك الطعام لدعم المتضررين جراء الإجراءات الاحترازيه لكوفيد 19 وتستهدف المبادرة دول الشمال الافريقي والشرق الاوسط.


ومن جهته ثمن رئيس منظمة ذاد، نميري محمد صبري العطاء المتصل الذي قدمته حكومة الامارات من دعم للمواطن السوداني طيلة فترة الكورونا من مساعدات طبية ومواد غذائية، مشيرا إلى أن كل هذا يصب في إطار العلاقات الثنائية المميزة بين الشعبين، وأضاف، أن الامارات دائما بجانب السودان من اجل ان تتخلص السودان من الازمات الاقتصادية، والتحديات التي تواجه الدولة. 


واضاف، نهدف الى خلق شراكات ذكية مع المؤسسات الاماراتية من اجل تحقيق اهداف التنمية المستدامة التي اقرتها الجمعية العامة للامم المتحدة وابرزها تخفيف حدة الفقر ومحاربة الجوع وهذا ما تقوم به مؤسسة صاحب السمو محمد بن راشد.


ويبقى المشروع الذي تستفيد منه آلاف الاسر بالسودان، علامة فارقة بعكس جهد القائمين عليه والمشرفين عليه داخل السودان، حيث توزع مواد غذائية لآلاف الاسر المحتاجة بولايات السودان.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا