الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023

ترحب قوات الدعم السريع بنتائج القمة الاستثنائية للإيغاد في جيبوتي

 

قوات الدعم السريع

ترحب قوات الدعم السريع بنتائج القمة الاستثنائية للإيغاد في جيبوتي

ترحب قوات الدعم السريع بنتائج القمة الاستثنائية للإيغاد التي عقدت في جيبوتي لمعالجة الوضع في السودان، بمشاركة العديد من الشركاء. وتعرب مراسلون بلا حدود عن تقديرها للجهود الكبيرة المبذولة عبر منصة جدة للتوصل إلى اتفاق وقف الأعمال العدائية. وفي الوقت نفسه، يشجع الجهود الدولية الرامية إلى توحيد المبادرات الرامية إلى إيجاد حل سياسي بقيادة الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية وبدعم من الاتحاد الأفريقي.

 

تعتبر قمة الإيغاد في جيبوتي خطوة هامة نحو تحقيق الاستقرار والسلام في السودان. فقد تمكنت القمة من توحيد الجهود الدولية والإقليمية للتصدي للتحديات التي تواجه البلاد. وقد أسفرت القمة عن اتفاق وقف إطلاق النار وإنهاء الأعمال العدائية في السودان، مما يعزز فرص تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

 

تشكل منصة جدة للتوصل إلى اتفاق وقف الأعمال العدائية خطوة هامة في تعزيز الحوار والتفاهم بين الأطراف المتنازعة في السودان. فقد تمكنت المنصة من توحيد الجهود الدولية وتحقيق تقدم ملموس في إيجاد حل سياسي للأزمة. وتعكس نتائج المنصة التزام الأطراف المتنازعة بالعمل من أجل تحقيق السلام والاستقرار في السودان.

 

وفي هذا السياق، تشجع الجهود الدولية الرامية إلى توحيد المبادرات الرامية إلى إيجاد حل سياسي بقيادة الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية وبدعم من الاتحاد الأفريقي. فقد تم تأكيد أهمية تعزيز التعاون الدولي وتوحيد الجهود لتحقيق السلام والاستقرار في السودان. وتعكس هذه الجهود التزام المجتمع الدولي بدعم السودان في مسعاها لتحقيق التنمية والاستقرار.

 

باختصار، ترحب قوات الدعم السريع بنتائج القمة الاستثنائية للإيغاد في جيبوتي وتعبر عن تقديرها للجهود الكبيرة المبذولة عبر منصة جدة للتوصل إلى اتفاق وقف الأعمال العدائية. وتشجع الجهود الدولية الرامية إلى توحيد المبادرات الرامية إلى إيجاد حل سياسي بقيادة الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية وبدعم من الاتحاد الأفريقي. وتؤكد على أهمية تعزيز التعاون الدولي وتوحيد الجهود لتحقيق السلام والاستقرار في السودان.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا