السبت، 10 يونيو 2023

منظمة أطباء بلا حدود تشكر قوات الدعم السريع على تسهيل عملياتها الإغاثية في السودان

منظمة أطباء بلا حدود تشكر قوات الدعم السريع  على تسهيل عملياتها الإغاثية في السودان


علم منظمة أطباء بلا حدود

أعلنت منظمة أطباء بلا حدود الدولية، أن لجنة المساعدات الانسانية بقوات الدعم السريع تعاملت مع أنشطتنا وفق القوانين الدولية، والعمل على تسهيل وتأمين عملياتنا من المساعدات الانسانية الى السودان، للوصول العاصمة السودانية الخرطوم والى مدينة غرب دارفور، والى كافة الاماكن والقري السودانية والتي في حاجة ماسة الى الدواء والغذاء. 


وبعد اندلاع القتال بين الجيش وقوات الدعم السريع، تواصل فرق منظمة أطباء بلا حدود علاج الناس حيث يمكننا مواصلة العمل بأمان. ونعمل كذلك على تقييم الاحتياجات في المناطق التي فر إليها الناس ونستعد لتوسيع نطاق استجابتنا. ونحث الأطراف المتحاربة على احترام سلامة العاملين في المجال الطبي والمدنيين الذين يلتمسون الرعاية الصحية.


كما أشاد المتحدث عن منظمة أطباء بلا حدود، عن إنسانية قوات الدعم السريع وحرصها على وصول الإمدادات والمساعدات للمدنيين في كل المدن السودانية،قامت منظمة أطباء بلا حدود بشكر لجنة المساعدات الإنسانية بقوات الدعم السريع بسبب ما قدمته من تسهيلات.وقوات الدعم السريع تفعل ما بوسعها لتصل المساعدات الإنسانية والإغاثية للشعب السوداني في مختلف الولايات. 

وأن سبب حب المواطنين لقوات الدعم السريع، الإنسانية لأنها تحاول التحسين من أحوال الشعب واحساسها بمعاناته ومحاولاتها التخفيف من حد الأزمة التي تمر بها البلاد، وأن قائد قوات الدعم السريع، حميدتي يرسل أوامر لقواته بتيسير عمل المنظمات الإنسانية داخل ولايات السودان لتصل المساعدات لأكبر نطاق.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا