السبت، 3 ديسمبر 2022

سفير السعودية في الخرطوم.. حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق الاستقرار في السودان

سفير السعودية في الخرطوم.. حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق الاستقرار في السودان


سفير السعودية في الخرطوم.. حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق الاستقرار في السودان

أكد السفير السعودي بالخرطوم، علي بن حسن جعفر، حرص خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله، على دفع كل الجهود التي تدعم تحقيق الاستقرار في السودان.


ووقف السفير، علي بن حسن جعفر، خلال اجتماع عُقد في منزله، ضم وفد الآلية الثلاثية المكون من الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي ومنظمة الإيقاد بجانب عدد من السفراء العرب، على جهود الآلية في تسهيل العملية السياسية بين الأطراف المختلفة.


كما أكد الاجتماع بحسب تعميم صحافي صادر من السفارة السعودية مساء اليوم الاثنين، على الدور الكبير الذي تضطلع به الدول العربية لدعم وإنجاح الفترة الانتقالية والاهتمام بقضايا السودان، وأمن اللقاء على دعم جهود التوافق نحو تحقيق اتفاق سياسي للوصول لحل توافقي للأزمة الراهنة.


ورحب السفير جعفر بالحضور، مؤكداً حرص المملكة على دفع الجهود التي تدعم تحقيق الاستقرار في السودان، ووقف السفراء خلال اللقاء، على جهود الآلية لاستكمال الترتيبات اللازمة لتسهيل عملية المباحثات بين الأطراف من أصحاب المصلحة السودانيين.


وأكد في اللقاء الدور الكبير الذي تقوم به الدول العربية، وخاصة المملكة العربية السعودية،لدعم السودان إقتصادياً، وفي كافة المجالات لمواجهة التحديات ، والاهتمام بقضايا السودان والشعب السوداني الشقيق.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © قلب السودان
تصميم : يعقوب رضا